فلاي-تك

نحن نقدم حصص تدريبية للفلاي-تك  

ماذا تعني فلاي-تك؟

تأتي تمارين فلاي-تك بأشكال عديدة، ولكن في الفصول الأكثر شيوعًا، يقوم المشاركون بمجموعة من تمارين الرقص والتمدد وتمارين القلب وتمارين القوة – كل ذلك أثناء توصيله بسلك فلاي-تك مثبت بالسقف.
ستكون الحركات مثل القرفصاء وعمليات الدفع أسهل، ولكن كلما ابتعدت عن المرساة، زادت صعوبة الحركات
 

 

نظرًا لأن التمرين يجمع بشكل أساسي بين تدريب المقاومة وتمارين القلب مع التخلص من الضغط الواقع على مفاصلك، فهو نشاط جيد للتمرين منخفض الشدة وحرق الدهون. إذا كانت هذه هي المرة الأولى لك، أخبر مدربك للحصول على أفضل تمرين وتجنب الإصابة.
Play Video

فلاي-تك

فلاي-تك مصممة للجميع وخاصة للمبتدئين. سوف تركز على كيفية التنفس، والانخراط في الوزن الأساسي ونقل الوزن بشكل صحيح من أجل أن تؤدي إلى تمرين بسيط ومثمر

فلاي-تك - للعلاج

فلاي-تك هي ميزة استثنائية لدى تكنوفيت. مع التركيز على تصميم الحركات الرياضية، اختبر الشعور بالطيران برشاقة في الهواء من خلال هذا التمرين الذي يركز على التناغم الكامل للجسم الذي يحسن التوازن والاستقرار

حصص فلاي-تك

حصص فلاي-تك فريدة ومصممة للأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بالتمرين حتى لو كان لدى المتدرب بعض المشاكل السابقة مثل آلام في الركبتين أو الكاحلين أو الذراعين أو الظهر

فلاي-تك العائلي

طريقة رياضة جديدة وممتعة للأطفال من سن 5-10 سنوات وكذلك للوالدين. سيتعلم الأطفال وأولياء الأمور مهارات مختلفة في فلاي-تك. من خلال الألعاب الممتعة والتنافسية، والتي لا يقتصر على تطوير التحكم الجسدي والتنسيق فحسب، بل أيضًا على تطوير العلاقة بين الوالدين والطفل، وهو نشاط طيران عائلي شيق

فوائد فلاي-تك

 

يعد فلاي-تك أحد أحدث اتجاهات اللياقة البدنية التي تهز العالم هذه الأيام. تتطلب الحياة المزدحمة والمرهقة التي نعيشها دائمًا شيئًا جديدًا، شيئًا مختلفًا، شيئًا يمكن أن يخرجك من حالة الخمول. والرياضة في الأساس هي ممارسة رائعة وضرورية لتحرير الجسم من الطاقة السلبية، لكننا نميل إلى الشعور بالملل من الروتين. إذا كنت توافقنا الرأي، فنحن نقدم لك الآن رياضة
الفلاي-تك المعروفة بالجنون الجديد

وتعريف هذه الرياضة هو أن يتم ربط المشارك بأحزمة مطاطية متدلية من السقف وتربط بالمتدرب عن طريق حزام صنع خصيصا لهذا الغرض، لكي يشعر الرياضي بالمتعة والاحساس بالرشاقة والطيران وكذلك فإن هذه الرياضة تذلل التمارين الصعبة، لتصبح مشوقة وغير متعبة. وبالملخص، فإن فلاي-تك هي في الواقع مزيج من تدريب المقاومة وتمارين القلب والأوعية الدموية، حيث تمكن المتدرب من الوصول لنفس النتيجة بجهد اقل ومتعة أكثر

:طريقة فريدة للبقاء نشطاً

يمكنك الآن العلم بأن فلاي-تك هي بالتأكيد واحدة من أكثر التدريبات تميزًا.  على الرغم من أن تخصصها لا يكمن فقط في المعدات الغير اعتيادية ولكن أيضًا الاستمرار في التحرك قدر الإمكان.  النقطة المهمة هي الجمع بين الحركات سريعة الخطى والمفاجئة مع تمارين الاندفاع والقرفصاء وغيرها من التدريبات المقاومة

 بناء العضلات وحرق الدهون •

كون الحبل المطاطي يساعد في حمل وزنك، فإن حركات المقاومة أو تمارين الضغط أسهل قليلاً في الأداء.  ومع ذلك، فإن حقيقة أنك تتحرك باستمرار تعني أنك تقوم بتمارين منخفضة الشدة تنشط الدهون المخزنة في جسمك وتبدأ في حرقها، بالإضافة لبناء العضلات

تحسين والتنقل •

تعتبر تدريبات فلاي-تك أيضًا رائعة لتعزيز قدرتك على الحركة بكفاءة.  بسبب الحبل الذي يمتص معظم التأثير على مفاصلك، يُتطلب لك بالقيام بحركات تتطلب مزيدًا من المرونة.  لا داعي للقلق بشأن شد العضلات والمفاصل بعد الآن، لأن هذا النوع من التدريب سيغير قواعد اللعبة

هيا نمرح •

كونها واحدة من أكثر التدريبات الفريدة من نوعها، توفر تدريبات فلاي-تك أيضًا قدرًا كبيرًا من المرح.  إن التحليق في الصالة الرياضية وأنت معلق بالسقف يجعلك تشعر بانعدام الوزن تمامًا والقلق، وبالتالي إطلاق هرمون السعادة في جسمك مما يؤدي إلى الشعور بالسعادة والبهجة

براعة  •

قد تتساءل عن نوع التمارين التي يمكن القيام بها وأنت مثبت بحبل مطاطي من السقف.  حسنًا، أكثر مما تعتقد!  المفهوم هو طريقة جديدة ومثيرة للتدريب في حد ذاته، علاوة على ذلك، هناك خيارات لا حصر لها لإضفاء الإثارة على تمرين الفلاي-تك الخاص بك.  اعتمادًا على التفضيلات الشخصية، يمكنك اختيار تمارين المقاومة أو حتى حركات بهلوانية أيضًا، وفقًا لأهدافك.  بفضل تعدد الاستخدامات، تعتبر فلاي-تك مثالية للجميع، بغض النظر عن العمر ومستوى اللياقة البدنية أو الحالة البدنية.  اقرأ المزيد عن باقة فلاي-تك وانضم إلينا في الجلسة التالية

دليل تجريب فلاي-تك

1. يرجى الوصول قبل 15 دقيقة على الأقل من بدء الحصة.

2. تجنب الوجبات الثقيلة قبل التمرين قبل ساعتين على الأقل.

3. يجب أن تكون السراويل رياضة وسميكة بدون سحابات أو أزرار أو أي زخرفة صلبة.

4. ممكن اجراء الفلاي-تك حافي القدمين وممكن بجرابات سميكة.

القواعد والأنظمة:

قبل التمرين، سنطلب من الأبطال التوقيع على السياسة الصحية. ، لا يُسمح للأبطال بتسجيل مقاطع فيديو أو التقاط صور أثناء التمرين. يمكن للأبطال التقاط الصور بعد انتهاء الحصة التدريبية. قد يتم تسجيل الصور / مقاطع الفيديو بواسطتنا لأغراض التسويق.

أين تقع شركة FLY-TECH؟

شارع حمدان، خلف بنك أبوظبي الإسلامي، نفس مبنى جراند أوتليت ومطعم وينديز، مكتب 304 ما هي مدة الحصة؟ 35 دقيقة. كم عدد الأشخاص الموجودين في كل فصل من فصول فلاي-تك؟ كل فئة محددة ب5 أشخاص. يرجى الحجز مسبق.

ما الذي يجب ان ارتديه؟

يجب أن تكون السراويل رياضة وسميكة بدون سحابات أو أزرار أو أي زخرفة صلبة. متى يتم جدولة الفصول؟ لدينا دروس على مدار الأسبوع.

كيف يمكنني حجز فصل؟

يمكنك الحجز عبر الهاتف (0508001870). ونحن نوصي بشدة التسجيل المسبق ضمان مكانك.

كم عدد السعرات الحرارية التي سأحرقها؟

سيساعد الفصل في حرق ما بين 500 و600 سعرة حرارية – أي ما يعادل ساعة كاملة على جهاز التمارين الرياضية أو جهاز المشي. هل هناك حد الوزن؟ 110كجم كحد أقصى.

هل هناك سن محدد؟

نرحب بأي شخص من عمر 5 سنوات ليحضر معنا. يجب على الآباء التوقيع على إعفاء من المسؤولية للأبطال تحت سن 18 عامًا. يجب أن يتم ذلك شخصيًا.

هل يمكنني عمل حجز خاص؟

الحجز الجماعي الخاص مرحب به. يرجى الاتصال بنا على الرقم 971508001870+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني WeCare@Technofit.ae

لماذا الانتظار؟ ارتدي حذاء الجري الخاص بك ودعنا نرتقي!

Warning: Undefined array key "pages" in /customers/1/b/c/technofit.ae/httpd.www/wp-content/plugins/facebook-messenger-customer-chat/facebook-messenger-customer-chat.php on line 117